دورية أكاديمية

أثر التسويق الإلكتروني على فعالية أداء البنك التجاري: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة المسيلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الإلكتروني على فعالية أداء البنك التجاري: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة المسيلة
The Impact of Electronic Marketing on the Effectiveness of the Commercial Bank’s Performance: A Case Study of the Bank of Agriculture and Rural Development, M'sila Agency
المؤلفون: صالح، زاهية, مؤلف
المساهمون: لعراف، فائزة, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث في العلوم المالية والمحاسبية. مج8, ع2:199-216
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1457341
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433725
DOI:10.37169/1992-008-002-011