دورية أكاديمية

الابتكار التسويقي في المنتج كآلية لتعزيز عملية الاكتتاب في شركات التأمين الجزائرية: دراسة حالة المديرية الجهوية للشركة الوطنية للتأمين SAA

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الابتكار التسويقي في المنتج كآلية لتعزيز عملية الاكتتاب في شركات التأمين الجزائرية: دراسة حالة المديرية الجهوية للشركة الوطنية للتأمين SAA
Marketing Innovation in the Product as a Mechanism to Enhance the Underwriting: A Case Study of the Regional Directorate of Process in Algerian Insurance Companies the National Insurance Company SAA
المؤلفون: قرواني، مريم, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث الاقتصادية المتقدمة. مج8, ع2:282-298
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1457522
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25720198
DOI:10.38170/1993-008-002-016