دورية أكاديمية

الدور المعدل للمسؤولية الاجتماعية في العلاقة بين التسويق المستدام وقيمة العميل: دراسة تطبيقية على شركات تقديم خدمات الهاتف المحمول بمصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور المعدل للمسؤولية الاجتماعية في العلاقة بين التسويق المستدام وقيمة العميل: دراسة تطبيقية على شركات تقديم خدمات الهاتف المحمول بمصر
The Moderating Role of Social Responsibility on the Relationship between Sustainable Marketing and Customer Value: An Applied Study on Mobile Phone Companies in Egypt
المؤلفون: متولى، وفاء أحمد عبدالعزيز, مؤلف
المساهمون: المنياوي، عائشة مصطفى حسن, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع1:923-959
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1459125
قاعدة البيانات: EcoLink