دورية أكاديمية

مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية
Brand Credibility as a Mediating Variable in the Relationship between Electronic Word of Mouth and Purchase Intentions: An Applied Study
المؤلفون: إسماعيل، عمار فتحي موسى, مؤلف
المساهمون: النبوي، أميرة عماد الدين, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات والبحوث المالیة والإداریة. مج16, ع1:244-277
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1460506
قاعدة البيانات: EcoLink