دورية أكاديمية

العلاقة بين الذكاء التسويقي والاحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعي بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين الذكاء التسويقي والاحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعي بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية
The Relationship between Marketing Intelligence and Customers' Retention: Analysis the Mediating Role of the Brand Awareness: An Applied Study on Commercial Customers in Dakahlia Governorate
المؤلفون: النجار، عماد عبدالعزيز عيد القصبي, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع2:95-138
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1461489
قاعدة البيانات: EcoLink