دورية أكاديمية

تأثير التسويق التفاعلي في تعزيز عناصر قيمة العلامة: دراسة تحليلية في مجموعة من متاجر المفرد الكبيرة في مدينة كركوك

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق التفاعلي في تعزيز عناصر قيمة العلامة: دراسة تحليلية في مجموعة من متاجر المفرد الكبيرة في مدينة كركوك
The Effect of Interactive Marketing in Enhancing Brand Value Elements: An Analytical Study on a Group of Large Retail Stores in the City of Kirkuk
المؤلفون: جدوع، مصطفى أحمد, مؤلف
المساهمون: عبدالله، أنيس أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج13, ع4:155-166
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1463047
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22222995
DOI:10.32894/1913-013-004-012