دورية أكاديمية

اختبار تأثير البصيرة التسويقية في بناء التمايز الاستراتيجي للخدمة السياحية: دراسة استطلاعية تحليلية لشركات السفر والسياحة في محافظات الفرات الأوسط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اختبار تأثير البصيرة التسويقية في بناء التمايز الاستراتيجي للخدمة السياحية: دراسة استطلاعية تحليلية لشركات السفر والسياحة في محافظات الفرات الأوسط
Examining the Effect of Marketing Insight Building Strategic Differentiation for Tourism Service: An Analytical Survey of Travel and Tourism Companies in the Governorates of the Middle Euphrates
المؤلفون: البغدادي، عادل هادي حسين, مؤلف
المساهمون: الخزعلي، معتز حميد رحيم, م. مشارك
المصدر: المجلة العراقية للعلوم الإقتصادية. مج21, عدد خاص:837-860
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1470631
قاعدة البيانات: EcoLink