دورية أكاديمية

الاستراتيجيات التسويقية للمنشآت الصناعية السعودية لمواجهة المنافسة الأجنبية: دراسة ميدانية لقطاع الصناعات الغذائية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الاستراتيجيات التسويقية للمنشآت الصناعية السعودية لمواجهة المنافسة الأجنبية: دراسة ميدانية لقطاع الصناعات الغذائية
المؤلفون: رضوان، فاروق عبدالفتاح, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات الخليج والجزيرة العربية. س 14, ع 56:45-91
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/51783
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:02544288
DOI:10.34120/0382-014-056-003