دورية أكاديمية

قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث: دراسة ميدانية بالتطبيق على الشركات الصناعية في جمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث: دراسة ميدانية بالتطبيق على الشركات الصناعية في جمهورية مصر العربية
المؤلفون: الحداد، عوض بدير, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية للدراسات التجارية. مج 15, ع 3:133-211
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/60363
قاعدة البيانات: EcoLink