دورية أكاديمية

أهمية تطبيق مفهوم التسويق المصرفي الإسلامي في المصارف الإسلامية من وجهة نظر العملاء ' الزبائن ' : دراسة حالة بنك البركة بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أهمية تطبيق مفهوم التسويق المصرفي الإسلامي في المصارف الإسلامية من وجهة نظر العملاء ' الزبائن ' : دراسة حالة بنك البركة بالجزائر
المؤلفون: مراد، شريف, مؤلف
المساهمون: بن يعقوب، الطاهر, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج3, ع2:23-43
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/603651
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.12816/0007369