دورية أكاديمية

أثر الدافع الدیني والكلمة المنطوقة الایجابیة على قرار العمیل في التعامل مع البنوك الاسلامیة من وجھة نظر عملاءھا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الدافع الدیني والكلمة المنطوقة الایجابیة على قرار العمیل في التعامل مع البنوك الاسلامیة من وجھة نظر عملاءھا
The Impact of Religious Motivation and the Positive Word of Mouth on the Client Decision of Dealing with Islamic Banks from the Viewpoint of their Customers
المؤلفون: أبو عيد، رائد أحمد, مؤلف
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج5, ع2:43-60
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/671208
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.12816/0017782