دورية أكاديمية

التسويق بالعلاقات كمتغير وسيط بين محددات التسويق بالعلاقات و ولاء العميل: دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق بالعلاقات كمتغير وسيط بين محددات التسويق بالعلاقات و ولاء العميل: دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية
المؤلفون: دويدار، محمود محمد عوض, مؤلف
المساهمون: جمعة، السيد عبدالعال علي, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية. مج28, ع3:147-200
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/713885
قاعدة البيانات: EcoLink