دورية أكاديمية

تأثير المعرفة السوقية للزبائن على الولاء للعلامة التجارية للسلع المعمرة (الكهربائية): دراسة ميدانية على أرباب الأسر في مدينة عمان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير المعرفة السوقية للزبائن على الولاء للعلامة التجارية للسلع المعمرة (الكهربائية): دراسة ميدانية على أرباب الأسر في مدينة عمان
المؤلفون: الزيادات، ممدوح طايع موسى, مؤلف
المساهمون: العزاوي، سامي فياض, م. مشارك
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج 30, ع 1:191-228
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/73586
قاعدة البيانات: EcoLink