دورية أكاديمية

دور الابتكار التسويقي في تحقيق القدرة التنافسية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: ملبنة النايلي بالجلفة أنموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الابتكار التسويقي في تحقيق القدرة التنافسية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: ملبنة النايلي بالجلفة أنموذجا
المؤلفون: قاشي، خالد, مؤلف
المساهمون: نواري، خيرة, م. مشارك, عثمان، ليلى, م. مشارك
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. ع14:185-202
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/769411
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-000-014-009