دورية أكاديمية

العلاقة بين التوجه نحو التسويق الريادي وجودة الخدمات الصحية: دراسة تطبيقية على المستشفيات الحكومية السعودية بمنطقة تبوك

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين التوجه نحو التسويق الريادي وجودة الخدمات الصحية: دراسة تطبيقية على المستشفيات الحكومية السعودية بمنطقة تبوك
The Relationship between Enterpreneurial Marketing Orientation and the Interesting of Medical Services Quality: An Empirical Study on Saudi Governmental Hospitals in Tabuk Region
المؤلفون: أبو حمادة، عبدالموجود عبدالله, مؤلف
المصدر: مجلة مركز صالح عبدالله كامل للاقتصاد الاسلامي. مج21, ع61:223-309
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/820621
قاعدة البيانات: EcoLink