دورية أكاديمية

أثر الإعلام السياحي على تحسين صورة السياحة الداخلية في الجزائر من وجهة نظر السياح المحليين: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الإعلام السياحي على تحسين صورة السياحة الداخلية في الجزائر من وجهة نظر السياح المحليين: دراسة ميدانية
The Impact of Tourism Media on Improving the Image of Domestic Tourism in Algeria from the Viewpoint of Domestic Tourists: A field Study
المؤلفون: بلبخاري، سامي, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للبحوث الإدارية والاقتصادية. مج2, ع6:167-189
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/822092
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23137592
DOI:10.12816/0039282