دورية أكاديمية

مدى تبني عناصر المزيج التسويقي 7P’s في المصارف التجارية العاملة في الجزائر من وجهة نظر مديريها وموظفيها : دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى تبني عناصر المزيج التسويقي 7P’s في المصارف التجارية العاملة في الجزائر من وجهة نظر مديريها وموظفيها : دراسة ميدانية
The Extent Of Adoption Of The Marketing Mix Elements (7P’s) By Commercial Banks Operating In Al-geria From The Point Of View Of Their Directors And Employees: An Empirical Study
المؤلفون: خوالد، أبو بكر الشريف, مؤلف
المساهمون: ثلايجية، نوة, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للبحوث الإنسانية والاجتماعية. ع42:107-120
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/859921
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:26169835
DOI:10.12816/0043887