دورية أكاديمية

دراسة عناصر نموذج المزيج التسويقي الخدمي السبعة ( 7Ps ) : تقييم عملي لامكانية تعميم النموذج ، تطبيقة وأثرة في الأداء: دراسة ميدانية على الشركات الخدمية الأردنية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة عناصر نموذج المزيج التسويقي الخدمي السبعة ( 7Ps ) : تقييم عملي لامكانية تعميم النموذج ، تطبيقة وأثرة في الأداء: دراسة ميدانية على الشركات الخدمية الأردنية
المؤلفون: عكروش، مأمون نديم, مؤلف
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال. مج 7, ع 1:116-147
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/86105
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:18158633
DOI:10.35516/0338-007-001-007