دورية أكاديمية

أثر إستخدام تكنولوجيا الإنترنت ودرجة إنتشارها على تحسين أداء التسويق المباشر وتحقيق المزايا التنافسية : دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الجزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر إستخدام تكنولوجيا الإنترنت ودرجة إنتشارها على تحسين أداء التسويق المباشر وتحقيق المزايا التنافسية : دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الجزائرية
The Impact of the Use of Internet Technology and its Spread on Improving the Performance of Direct Marketing and Achieving Competitive Advantages: A Field Study on a Sample of Algerian Institutions
المؤلفون: مسالتة، سفيان, مؤلف
المساهمون: بن يعقوب، الطاهر, م. مشارك
المصدر: مجلة رماح للبحوث والدراسات. ع24:1-21
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/867454
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23925418
DOI:10.12816/0044265