دورية أكاديمية

فاعلية نظام المعلومات التسويقية في استمرارية نشاط المؤسسة: دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية نظام المعلومات التسويقية في استمرارية نشاط المؤسسة: دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية
المؤلفون: بن يمينة، كمال, مؤلف
المساهمون: مليكي، سمير بهاء الدين, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. ع9:279-301
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/887893
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-000-009-010