دورية أكاديمية

المزيج التسويقي الإسلامي كمتغير وسيط بين جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية ورضا العملاء في المصارف الإسلامية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: المزيج التسويقي الإسلامي كمتغير وسيط بين جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية ورضا العملاء في المصارف الإسلامية
Islamic marketing mix as a mediation variable between the quality of e-banking service and customer satisfaction in Islamic Banks
المؤلفون: القحطاني، منيرة بنت مفلح, مؤلف
المساهمون: المطرمي، ريم عوني, م. مشارك
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. مج3, ع2:78-102
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/912002
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20585012
DOI:10.52471/1470-003-002-004