دورية أكاديمية

السياسات التسويقية للمنظمات اليمنية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية للمنتجات اليمنية في الاسواق الخارجية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: السياسات التسويقية للمنظمات اليمنية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية للمنتجات اليمنية في الاسواق الخارجية
المؤلفون: ثابت، عبير جميل, مؤلف
المساهمون: خليفة، احمد حمزة, مشرف
المصدر: مجلة العلوم الإدارية والاقتصادية. ع 3:211-225
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/91811
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22226702
DOI:10.36056/0442-000-003-007