دورية أكاديمية

أثر الإنترنت في تفعيل التسويق المباشر بين منظمات الأعمال : دراسة إستطلاعية على عدد من المؤسسات الإقتصادية الجزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الإنترنت في تفعيل التسويق المباشر بين منظمات الأعمال : دراسة إستطلاعية على عدد من المؤسسات الإقتصادية الجزائرية
المؤلفون: هواري، معراج عبدالقادر, مؤلف
المساهمون: أمجدل، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. ع2:509-527
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/930074
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23351039
DOI:10.36540/1914-000-002-023