دورية أكاديمية

التسويق الداخلي وأثره في تحقيق الالتزام المنظمي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة السليمانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الداخلي وأثره في تحقيق الالتزام المنظمي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة السليمانية
Internal marketing and its impact on the achievement of organizational commitment: reconnaissance study of the views of a sample of workers in the College of Management and Economics at the University of Sulaymaniyah
المؤلفون: قادر، سوزة محمد, مؤلف
المساهمون: محمود، بهناز رؤوف, م. مشارك, عزيز، ديلمان أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج8, ع1:279-314
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/940259
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22222995
DOI:10.32894/1913-008-001-011