دورية أكاديمية

دور الغلاف والتبيين في الترويج للمنتجات وحماية المستهلك من وجهة نظر المستهلك: دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الغلاف والتبيين في الترويج للمنتجات وحماية المستهلك من وجهة نظر المستهلك: دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين
المؤلفون: بن نافلة، قدور, مؤلف
المساهمون: زناتي، نبيلة دحمان, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج3, ع1:8-30
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/967892
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-003-001-001