دورية أكاديمية

أثر الابتكار التسويقي في تعزيز ولاء الزبون الجزائري للعلامة التجارية: دراسة حالة شركة LG للأجهزة الإلكترونية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الابتكار التسويقي في تعزيز ولاء الزبون الجزائري للعلامة التجارية: دراسة حالة شركة LG للأجهزة الإلكترونية
The Impact of Marketing Innovation on Enhancing the Loyalty of the Algerian Customer to the Brand: LG Electronics Case Study
المؤلفون: لوصادى، فاطمة الزهراء, مؤلف
المساهمون: خلفاوي، حكيم, م. مشارك
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. ع20:259-276
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/976461
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-000-020-017