دورية أكاديمية

التسويق الأخضر كخيار استراتيجي لاستدامة تنافسية المؤسسة الاقتصادية الجزائرية: دراسة حالة مؤسسة نفطال الجزائر - فرع غاز البترول المميع

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الأخضر كخيار استراتيجي لاستدامة تنافسية المؤسسة الاقتصادية الجزائرية: دراسة حالة مؤسسة نفطال الجزائر - فرع غاز البترول المميع
Green Marketing as a Strategic Choice To Sustain The Competitiveness of The Algerian Economic Establishment: Case Study of Naftal Algeria - GPL Branch
المؤلفون: بن عبدالعزيز، سفيان, مؤلف
المساهمون: دولى، لخضر, م. مشارك, بن عبدالعزيز، سمير, م. مشارك
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. ع10:308-323
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/993951
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433784
DOI:10.37170/1986-000-010-017