دورية أكاديمية

فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل 'STEM' في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل 'STEM' في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
The Effectiveness of Teaching Instructional Units Designed According to STEM Approach on Developing Mathematical Proficiency among First Grade Secondary School Students
المؤلفون: العمري، ناعم بن محمد, مؤلف
المصدر: مجلة تربويات الرياضيات. مج22, ع10:63-122
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1010644
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:20900562
DOI:10.21608/ARMIN.2019.81261