دورية أكاديمية

أبعاد التسويق بالعلاقات كأحد توجهات التسويق المعاصر وأثرها على ولاء الزبون: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة الجلفة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أبعاد التسويق بالعلاقات كأحد توجهات التسويق المعاصر وأثرها على ولاء الزبون: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة الجلفة
The Dimensions of Relationship Marketing as One of the Trends of Contemporary Marketing and its Impact on Customer Loyalty: Case Study of Algeria Telecom Institution - Djelfa Agency
المؤلفون: معمري، علي, مؤلف
المساهمون: عمامرة، ياسمينة
المصدر: مجلة دراسات وأبحاث. مج12, ع4:1023-1039
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1099090
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:11129751
DOI:10.35157/0578-012-004-074