دورية أكاديمية

أثر التسويق الإبداعي على الميزة التنافسية في المؤسسات الخدمية: بالتطبيق على شركة التامين الإسلامية ولاية الخرطوم في الفترة من 2010-2020 م.

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الإبداعي على الميزة التنافسية في المؤسسات الخدمية: بالتطبيق على شركة التامين الإسلامية ولاية الخرطوم في الفترة من 2010-2020 م.
The Impact of Creative Marketing on the Competitive Advantage of Service Enterprises: Applied to the Islamic Insurance Company Khartoum State in the Period 2010-2020
المؤلفون: علي، الطاهر أحمد محمد, مؤلف
المساهمون: محمد، نسرين موسى أحمد أحمد
المصدر: مجلة ميلاف للبحوث والدراسات. مج7, ع1:224-239
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1184274
قاعدة البيانات: EduSearch