دورية أكاديمية

تحليل البيانات الضخمة من الشبكات الاجتماعية كعامل تمكين لإدارة المعرفة المستدامة للاتجاهات التسويقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تحليل البيانات الضخمة من الشبكات الاجتماعية كعامل تمكين لإدارة المعرفة المستدامة للاتجاهات التسويقية
Analyzing Big Data from Social Networks as an Enabling Factor for Sustainable Knowledge Management of Marketing Trends
المؤلفون: العشي، شهد عبدالحليم, مؤلف
المساهمون: بادي، ضحى هزاع بادي
المصدر: مجلة دراسات المعلومات والتكنولوجيا. مج4, ع2:1-12
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1249941
قاعدة البيانات: EduSearch