دورية أكاديمية

تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجو إميليا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجو إميليا
Developing the Skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach
المؤلفون: صقر، ضحى عبدالعزيز محمد, مؤلف
المساهمون: فهمي، عاطف عدلي, مشرف, غبيش، ناصر فؤاد علي (Ghubaish, Nasser Fouad Ali), مشرف
المصدر: مجلة التربية وثقافة الطفل. مج22, ع3:191-224
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1327271
قاعدة البيانات: EduSearch