دورية أكاديمية

تاثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية: دراسة حالة مؤسسات الاتصالات بولاية بشار

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تاثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية: دراسة حالة مؤسسات الاتصالات بولاية بشار
The Effect of Marketing Deception on the Mental Image of the Service Organization: A Case Study of Telecommunications Institutions in the State of Bechar
المؤلفون: حاجي، كريمة الحاج, مؤلف
المصدر: مجلة طبنة للدراسات العلمية الأكاديمية. مج5, ع2:920-940
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1342064
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:26617633
DOI:10.51841/2159-005-002-044