دورية أكاديمية

أثر أبعاد التسويق عبر الشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ولاء الزبون: دراسة حالة عينة من زبائن الوكالة السياحية Weekend sortie

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر أبعاد التسويق عبر الشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ولاء الزبون: دراسة حالة عينة من زبائن الوكالة السياحية Weekend sortie
The Impact of Social Media Marketing Dimensions on Customer Loyalty: Case Study of Sample Customers of Tourist Agency Weekend Sortie
المؤلفون: شاقور، رانيا, مؤلف
المصدر: المجلة الجزائرية للعلوم الاجتماعية والانسانية. مج11, ع1:316-334
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1394118
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:23529911
DOI:10.52125/2237-011-001-017