دورية أكاديمية

The Impact of Using Instagram on the Purchase Decision of Pink Marketing Customers: An Applied Study of the Beauty Centers in Amman

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: The Impact of Using Instagram on the Purchase Decision of Pink Marketing Customers: An Applied Study of the Beauty Centers in Amman
أثر استخدام الانستغرام على قرار الشراء لعملاء التسويق الوردي: دراسة تطبيقية لمراكز التجميل في عمان
المؤلفون: الحمد، إيلاف نايف, مؤلف
المساهمون: الشرباتي، عبدالعزيز أحمد
المصدر: مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي. مج43, عدد خاص:939-966
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1418195
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
DOI:10.36024/1248-043-999-054