دورية أكاديمية

فاعلية الإشهار الإلكتروني في تنشيط الحركة التجارية عبر تطبيقات الوسائط الجديدة: الفايسبوك نموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية الإشهار الإلكتروني في تنشيط الحركة التجارية عبر تطبيقات الوسائط الجديدة: الفايسبوك نموذجا
The Effectiveness of Electronic Advertising in Stimulating Commercial Traffic through Applications New Media 'E. G. Facebook'
المؤلفون: جبار، أحمد, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي. مج10, ع4:115-134
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435788
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:24371181
DOI:10.53284/2120-010-004-008