دورية أكاديمية

أثر التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمات الفندقية: دراسة حالة فندق ملاس تيسمسيلت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمات الفندقية: دراسة حالة فندق ملاس تيسمسيلت
The Effectiveness of Internal Marketing in Improving the Quality of Hotel Services: Case Study Hotel Mellesse of Tissemsilt
المؤلفون: عبدالحميد، فضيلة, مؤلف
المساهمون: محمودي، أحمد
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. مج14, ع1:65-75
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1451477
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:24370320
DOI:10.33858/0500-014-001-006