دورية أكاديمية

استراتيجية بناء علاقات العملاء وتأثيرها على إدارة المشاريع الصغيرة: دراسة تطبيقية على مشاريع السوريين غازي عينتاب

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استراتيجية بناء علاقات العملاء وتأثيرها على إدارة المشاريع الصغيرة: دراسة تطبيقية على مشاريع السوريين غازي عينتاب
Strategy for Building Customer Relationships and its Impact on Small Business Management: An Applied Study on the Projects of the Syrians in Gaziantep
المؤلفون: حمادة، أحمد, مؤلف
المساهمون: عيسو، بشوان
المصدر: مجلة ريحان للنشر العلمي. ع45:338-360
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1460250
قاعدة البيانات: EduSearch