دورية أكاديمية

الدور المعدل للتسويق الرقمي في العلاقة بين السلوك الشرائي لدى المستهلك وزيادة الحصة السوقية بالتطبيق على شركة النيل للمياه الغازية والعصائر الطبيعية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور المعدل للتسويق الرقمي في العلاقة بين السلوك الشرائي لدى المستهلك وزيادة الحصة السوقية بالتطبيق على شركة النيل للمياه الغازية والعصائر الطبيعية
The Modifying Role of Digital Marketing in the Relationship between Consumer Purchasing Behavior and Increasing Market Share by Applying it to the Nile Company for Carbonated Water and Natural Juices
المؤلفون: لقمة، أبو بكر عامر محمد, مؤلف
المساهمون: أحمد، محمد مختار إبراهيم, م. مشارك, صالح، صديق عبدالرحمن شعيب, م. مشارك, إبراهيم، مختار محمد خليل, م. مشارك, حمزة، تهاني الرشيد أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة شمال إفريقيا للنشر العلمي. مج2, ع1:87-101
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1467530
قاعدة البيانات: EduSearch