دورية أكاديمية

أثر استخدام إستراتيجيتين للتصور العقلي في تعلم الكتابة لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالصف الثالث الابتدائي بالطائف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام إستراتيجيتين للتصور العقلي في تعلم الكتابة لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالصف الثالث الابتدائي بالطائف
المؤلفون: الديب، محمد مصطفى مصطفي, مؤلف
المساهمون: عبدالوهاب، داليا خيري
المصدر: مجلة التربية. ع 146, ج 1:379-456
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/196534
قاعدة البيانات: EduSearch