دورية أكاديمية

دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق اهداف المنظمات غير الربحية: الجمعيات الجزائرية الناشطة عبر موقع الفيس بوك نموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق اهداف المنظمات غير الربحية: الجمعيات الجزائرية الناشطة عبر موقع الفيس بوك نموذجا
The Role of Marketing Through Social Networking Sites in Achieving the Objectives of Nonprofit Organizations: Algerian Associations Active Through Facebook Model
المؤلفون: بن الوليد، نهار خالد, مؤلف
المساهمون: لحول، فطوم, م. مشارك
المصدر: مجلة آفاق للعلوم. ع16:164-178
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1033431
قاعدة البيانات: HumanIndex