دورية أكاديمية

الاستراتيجيات التسويقية لخدمات المكتبات والمعلومات بالمكتبات المركزية في الجامعات المصرية: دراسة تقييمية في محافظة القاهرة الكبرى

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الاستراتيجيات التسويقية لخدمات المكتبات والمعلومات بالمكتبات المركزية في الجامعات المصرية: دراسة تقييمية في محافظة القاهرة الكبرى
Marketing Strategies for Libraries and Information Services and Products: An Evaluation Study for the Egyptian Universities’ Central Libraries
المؤلفون: حميده، رضوى محمد محمد, مؤلف
المساهمون: ربيع، سحر حسنين محمد, مشرف, شاهين، شريف كامل محمود, مشرف
المصدر: Cybrarians Journal. ع55:1-14
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1039231
قاعدة البيانات: HumanIndex