دورية أكاديمية

أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للعاملين في الجامعات الحكومية السورية: دراسة ميدانية في جامعة البعث

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للعاملين في الجامعات الحكومية السورية: دراسة ميدانية في جامعة البعث
The Role of Internal Marketing in Enhancing the Employees' job satisfaction in the Governmemetal Syrian Universities Field Study in Al-Baath University
المؤلفون: الأحمد، فؤاد صاح, مؤلف
المساهمون: مشرقي، حسن, م. مشارك, شاهين، علي, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة البعث للعلوم الإنسانية. مج41, ع96:11-52
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1070676
قاعدة البيانات: HumanIndex