دورية أكاديمية

تسويق خدمات المكتبات عبر مواقع التواصل الاجتماعى: دراسة تحليلية لواقع الاستخدام فى المكتبات العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق خدمات المكتبات عبر مواقع التواصل الاجتماعى: دراسة تحليلية لواقع الاستخدام فى المكتبات العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة
Marketing of Library Services via Social Networking Sites: An Analytical Study of the Reality of Use in Public Libraries in United Arab Emirates
المؤلفون: محمود، ياسر نبوي, مؤلف
المصدر: مجلة عجمان للدراسات والبحوث. مج18, ع1:1-40
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1099289
قاعدة البيانات: HumanIndex