دورية أكاديمية

فعالية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي للخدمات البنكية السعودية في تلبية احتياجات العملاء السعوديين: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فعالية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي للخدمات البنكية السعودية في تلبية احتياجات العملاء السعوديين: دراسة ميدانية
The Effectiveness of Electronic Marketing through Social Networks for Saudi Banking Services in Meeting the Needs of Saudi Customers: A Field Study
المؤلفون: ابن لبده، سلمان فيحان فيصل, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الرأي العام. مج20, ع1:545-587
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1140668
قاعدة البيانات: HumanIndex