دورية أكاديمية

اتجاهات الجمهور نحو الرسائل الترويحية عبر تويتر ودورها في تشكيل الصورة الذهنية لشركات الطيران الاقتصادية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اتجاهات الجمهور نحو الرسائل الترويحية عبر تويتر ودورها في تشكيل الصورة الذهنية لشركات الطيران الاقتصادية
Public's Attitudes towards the Promotional Messages via Twitter and their Role in Shaping the Image of Economic Airlines
المؤلفون: مليانى، خلود عبدالله محمد, مؤلف
المساهمون: الجعيد، بشاير عوض, م. مشارك
المصدر: مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط. ع33:101-125
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1163031
قاعدة البيانات: HumanIndex