دورية أكاديمية

دور المبادرات النسائية في دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلكتروني لهما كمورد بشري منتج وليس مستهلك: دراسة حالة مبادرة لأنني أهتم

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المبادرات النسائية في دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلكتروني لهما كمورد بشري منتج وليس مستهلك: دراسة حالة مبادرة لأنني أهتم
المؤلفون: محمود، عالية علي إدريس, مؤلف
المساهمون: العبادي، أسمى فرحان الشراب, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث والدراسات الإعلامية. ع17:69-106
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1199842
قاعدة البيانات: HumanIndex