دورية أكاديمية

Assessment of Hotel Marketing Strategies and Management Regarding the Post Pandemic COVID-19: Case Study the Cities of Luxor and Aswan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Assessment of Hotel Marketing Strategies and Management Regarding the Post Pandemic COVID-19: Case Study the Cities of Luxor and Aswan
تأثير كوفيد-19 على سياسات التسويق الفندقي والإدارة: دراسة حالة مدينة الأقصر وأسوان
المؤلفون: عبدالرسول، سوزان السيد, مؤلف
المساهمون: الشرنوبي، رحاب محمود أحمد, م. مشارك, قزمال، هاني عاطف, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية السياحة والفنادق. ع11, ج2:569-613
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1315113
قاعدة البيانات: HumanIndex