دورية أكاديمية

فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق أبعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: دراسة تحليلية على المواقع الإلكترونية للمنظمات الخدمية وصفحاتها على الفيس بوك

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق أبعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: دراسة تحليلية على المواقع الإلكترونية للمنظمات الخدمية وصفحاتها على الفيس بوك
المؤلفون: حافظ، مرام حسين محمود, مؤلف
المساهمون: جنيد، حنان فاروق, مشرف
المصدر: المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة والإعلان. ع24:571-613
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1336027
قاعدة البيانات: HumanIndex