دورية أكاديمية

أثر تطبيق ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق على تعزيز الولاء للعلامة التجارية في قطاع الاتصالات بالجزائر: دراسة ميدانية على عينة من شركات 'موبليس، جيزي، أوريدو'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر تطبيق ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق على تعزيز الولاء للعلامة التجارية في قطاع الاتصالات بالجزائر: دراسة ميدانية على عينة من شركات 'موبليس، جيزي، أوريدو'
The Impact of the Application of Social and Ethical Responsibility of Marketing Practices on Enhancing Brand Loyalty in the Telecommunications Sector in Algeria: A Field Study on a Sample of Companies 'Mobilis, Djezzy, Ooredoo'
المؤلفون: مهري، عبدالمالك, مؤلف
المساهمون: بن الصغير، فاطمة الزهرة, م. مشارك
المصدر: مجلة آفاق للبحوث والدراسات. مج6, ع1:134-151
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1355429
قاعدة البيانات: HumanIndex